مواطنون يشكون من انحدار بكوبري المسيد.. ومسؤول يرد

مواطنون يشكون من انحدار بكوبري المسيد.. ومسؤول يرد
كتب -

يشكو مواطنون بقرية المسيد التابعة لمركز ومدينة قوص، من انحدار بكوبري المسيد المؤدي من وإلى قرى حجازة، وطريق القاهرة – أسوان الزراعي، والذي يتسبب في الكثير من الحوادث.

شكوى الأهالي

يقول أحمد عطاالله، من أهالي قرية المسيد، إن كوبري المسيد مدخل هام وحيوي للمواطنين بقرى المسيد وحجازة، وذلك باعتباره أقرب مدخل لتلك القرى مدينة قوص، لاسيما مع ذهاب المواطنين يوميا إلى مدينة قوص لقضاء مصالحهم، مؤكدا أن انحدار الكوبري يمثل خطورة شديدة على سيارات الأجرة والمارة، لتسببه في الكثير من الحوادث، خاصة مع انحداره 2 متر عن الطريق الرئيسي.

ويوضح سيد أحمد غريب، إنه مع موسم بدء القصب، ومرور الكثير من سيارات القصب عليه، يؤدي إلى انقلاب السيارات، ومع انحدار الكوبري تتواجد الأشجار التي تحجب الرؤية عن السائقين.

ويتابع عبد الموجود أحمد، أن انحدار الكوبري أدى إلى الكثير من الحوادث، لمواجهته لطريق ضيق يصعب مرور أكثر من سيارة عليه، مما يسبب الزحام الشديد وصعوبة حركة المرور، مؤكدا أن الحل من وجهة نظره هو إنشاء كوبري بديل مواجه لطريق حجازة بترعة أبو خليل.

رد مسؤول

وفي هذا الشأن، قال محمد عبد الصبور، نائب رئيس مجلس مدينة قوص، إنه تم عرض الشكوى على هدي المغربي، رئيس مجلس مدينة قوص، لإمكانية وضعها بخطة إصلاح الطرق والكباري في الفترة القادمة.

الوسوم