مستشفيات قنا الجامعية تنظم ورشة عمل عن رسم المخ

مستشفيات قنا الجامعية تنظم ورشة عمل عن رسم المخ مستشفي قنا الجامعي
نظم قسم الأمراض النفسة والعصبية بطب جنوب الوادي والمستشفى الجامعي ورشة عمل حول الحديث في رسم المخ، تحت رعاية الدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي.
وأشار الدكتور حمدي محمد حسين، عميد كلية الطب بجامعة جنوب الوادي، إلى أن ورشة العمل تأتي ضمن الأنشطة العلمية التي تعقدها كلية الطب على مدار العام سواء لأعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بكلية الطب أو أطباء مستشفيات قنا الجامعية، والتي ساهمت في التطوير الكبير الذي شهدته المستشفيات الجامعية في الفترة الماضية والارتقاء بمستوى الخدمات الطبية بها وإدخال العديد من التقنيات الحديثة في مجال الفحوص والتحاليل الطبية وإجراء العمليات الدقيقة.
 
وقال الدكتور محمد عبد الله عباس، رئيس قسم الأمراض النفسية والعصبية بطب قنا والمستشفى الجامعي، إن ورشة العمل والتي حاضر فيها الدكتورة مي بشير، أستاذ فسيولوجيا الأعصاب بالقصر العيني، تناولت الحديث في مجال رسم المخ والطرق الحديثة لتشخيص حالات الصرع والفرق بينها وبين الحالات المرضية الأخرى المشابهة وذلك بحضور العديد من الأطباء بأقسام النفسية والعصبية وجراحة المخ والأعصاب والأمراض الصدرية والأطفال.
حضر ورشة العمل الدكتور أسامة حسين عبد اللاه، مدير عام مستشفيات قنا الجامعية، والدكتور حسن إبراهيم، مدير مستشفى قنا الجامعي بوسط البلد، وعدد من أعضاء هيئة التدريس ومعاونيهم بطب قنا، وأطباء مستشفيات قنا الجامعية. 
الوسوم