مؤتمر شعبي بقنا لدعم مبادرة «100 مليون صحة»

مؤتمر شعبي بقنا لدعم مبادرة «100 مليون صحة»
كتب -

عقدت مديرية الصحة بقنا، اليوم الأربعاء، مؤتمرا شعبيا، بقاعة السندباد بمدينة قنا، لدعم المبادرة الرئاسية 100 مليون صحة، تحت رعاية اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، والدكتور أيمن خضاري، وكيل وزارة الصحة بقنا.

حضر المؤتمر لبدكتور عماد حمدي، مدير المركز الإعلامي للمبادرة، وأشرف أنور، رئيس مجلس مدينة قنا، وأعضاء المركز الإعلامي للمبادرة بقنا، وبسمة زكي، مدير إدارة قنا الصحية، وعدد من القيادات الشعبية والتنفيذية بقنا.

افتتح المؤتمر بكلمة رئيس مجلس مدينة قنا، أعرب خلالها عن دعمه للمبادرة، مؤكدًا على قدرة مواطني قنا على إنجاح المبادرة وتسخير كل الإمكانيات لدعمها، خاصة وأنها تهدف إلى الارتقاء بالمواطن.

وقال الدكتور عماد حمدي لـ”قوص النهاردة”، إن المؤتمر تناول شرح تفصيلي عن أهمية وأهداف المبادرة، والإجابة عن تساؤلات المواطنين عن فاعلياتها، وكيفية الاستفادة القصوى منها، لافتًا إلى أهمية المشاركة المجتمعية من القيادات الشعبية والجمعيات الأهلية لهذه المبادرة.

وأشار إلى أن المبادرة تبدأ أعمالها من أول مارس وحتى نهاية أبريل، من الساعة 9 صباحا حتى 9 مساءً، ليجري خلالها فحص المواطنين من فيروس سي والضغط والسكر، وقياس الطول والوزن لفحص السمنة مجانا.

الوسوم