جامعة جنوب الوادي تنظم الاحتفال السنوي ليوم اليتيم

جامعة جنوب الوادي تنظم الاحتفال السنوي ليوم اليتيم

كتب – فتحي الكنزى

نظم قطاع خدمة المجتمع وتنمية البيئة بجامعة جنوب الوادي تحت رعاية الدكتور عباس منصور – رئيس الجامعة، والدكتور يوسف الغرباوي – نائب رئيس الجامعة لشئون خدمة المجتمع وتنمية البيئة، الاحتفالية السنوية الثامنة ليوم اليتيم.

وأكد الدكتور يوسف الغرباوي حرص الجامعة على تنظيم الاحتفالية سنويا بمشاركة أطفال من دور رعاية الأيتام من مختلف أنحاء المحافظة حيث تقوم الجامعة بأحد أنشطتها في المشاركة المجتمعية لرسم الابتسامة على وجوه الأطفال ويشارك أعضاء هيئة التدريس والعاملين والطلاب في الاحتفالية.

تضمنت فقرات الاحتفالية عروض فنية بكلية التربية النوعية بمشاركة طلاب الكلية، كما قام فريق من أساتذة كلية الطب بتقديم الكشف الطبي على الحالات التي تحتاج للعلاج من الأطفال المشاركين بالاحتفالية.

واختتمت الاحتفالية بصالة الألعاب الرياضية بالجامعة حيث شارك الأطفال طلاب كلية التربية الرياضية في منافسات رياضية وألعاب ترويحية، كما تضمنت الفقرات فنون شعبية وعرض البلياتشو.

فعاليات يوم اليتيم:

وفي ختام الاحتفالية قام الدكتور يوسف الغرباوي بتقديم الهدايا للأطفال المشاركين بالاحتفالية .

وشهد فعاليات الاحتفالية الدكتور أحمد كمال نصاري – عميد كلية التربية الرياضية، والدكتور مصطفى أحمد على – عميد كلية التربية النوعية، والدكتورة هالة نوفل – عميد كلية الإعلام، ولفيف من أعضاء هيئة التدريس من مختلف كليات الجامعة وممثلي الجمعيات العاملة في مجال رعاية الأطفال وحضور طلابي كبير.

الوسوم