السبت.. مبادرة شبابية لتشجير وتجميل الشوارع الرئيسية بمدينة قوص

السبت.. مبادرة شبابية لتشجير وتجميل الشوارع الرئيسية بمدينة قوص معاينة أماكن تنفيذ المبادرة ـ المصدر: المبادرة
كتب -

أعلنت مبادرة “ازرع شجرة “، وهي مبادرة شبابية تطوعية بمدينة قوص، اليوم الأحد، عن تنظيم معسكر لتشجير وتجميل مدينة قوص، السبت المقبل بعدد من شوارع المدينة، حسب عبدالله صبري، مسؤول بالمبادرة.

قال صبري لـ”قوص النهاردة” إن المعسكر سيتم افتتاحه بحضور عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، وعباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، وتحت إشراف هدى المغربي، رئيس مجلس مدينة قوص، لافتا إلى أن المعسكر لمدة 6 أيام، بشوارع الجمهورية والنوبة والنصر في مدينة قوص.

أشارت عبير الكاشف، مسؤول التنظيم والعلاقات بالمبادرة، إلى أن المبادرة تهدف إلى تشجير الطرق والشوارع، وخلق بيئة حضارية نقية نظيفة وتربية الشباب على العمل التطوعي، وتجميل مداخل المدن والقرى، بالإضافة إلى زراعة الأشجار المثمرة للاستفادة من إنتاجها.

وتابعت نرمين فوزي،مسؤول بالمبادرة، أن المعسكر بمشاركة من الشباب المتطوعين، في زراعة وتجميل ودهان وتلوين الشوارع الرئيسية بالمدينة، لافتة إلى أن التحرك سوف يبدأ يوميا من نادي السلة بقوص من الساعة 9 صباحا حتى 5 مساءً.

يقسم المعسكر إلى 3 مجموعات، كل مجموعة تعمل في شارع رئيسي ويتم منح المتطوعين بنهاية المعسكر تيشرت هدية، وشهادة تقدير مقدمة من مجلس مدينة قوص والمبادرة.

الوسوم