هيئة ضمان الجودة تعتمد روضتي أطفال في قوص

هيئة ضمان الجودة تعتمد روضتي أطفال في قوص أثناء اعتماد روضة كوبري حجازة

اعتمدت هيئة ضمان الجودة، روضتي أطفال كوبري حجازة، والصديق أبوبكر بحجازة، في قوص، كروضتين تطبقًا لنظام الجودة في التعليم، اليوم الخميس.

وقال أحمد حميد، مسؤول قسم الجودة بإدارة قوص التعليمية، إن 3 روضات جرى اعتمادهن الشهر الحالي، وهن: روضة السلام بالعصارة الأسبوع الماضي، وروضتي كوبري حجازة، والصديق أبوبكر بحجازة، اليوم الخميس.

وأضاف حميد أن 3 مدارس أخرى تابعة للإدارة جرى مراجعتهم من قبل هيئة ضمان الجودة، وتنتظر الاعتماد خلال الشهر المقبل وهم: جراجوس الابتدائية، والكتايتة الابتدائية، وحجازة قبلي الابتدائية.

وأشار أحمد عبدالحميد، عضو فريق الجودة بإدارة قوص التعليمية، إلى اعتماد 33 مدرسة تابعة للإدارة منذ البدء في تطبيق نظام الجودة والاعتماد عام 2009، وانتهى حتى الآن منها صلاحية 11 مدرسة، على أن يقدموا للاعتماد مرة أخرى العام الدارسي المقبل.

وأوضح عبدالحميد أن هيئة ضمان الجودة تكافىء مدير كل مدرسة حاصلة على الجودة بصرف 3 أشهر من أساسي الراتب، إضافة إلى مكافأة شهرين لجميع العاملين للمدرسة المعتمدة من قبل هيئة ضمان الجودة.

كما قدم ثروت رشدي، وكيل إدارة قفط التعليمية، الشكر إلى فريق الجودة بإدارة قوص التعليمية على ما بذلوه من تعب من أجل الوصول للاعتماد.

الوسوم