ننشر قواعد وخطوات تقديم تظلمات الثانوية العام

ننشر قواعد وخطوات تقديم تظلمات الثانوية العام أرشيفية

اعتمد الدكتور الهلالي الشربيني، وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، تعليمات تظلمات شهادة إتمام الدراسة الثانوية العامة للنظامين (القديم – الحديث)، للطلاب المتضررين من نتائجهم بامتحانات الدور الأول للعام الدراسي الحالي 2016/2015.

وتضمنت تلك التعليمات الخطوات الآتية:
1- سداد مبلغ (100) جنيه مصري فقط لا غير عن كل مادة يرغب الطالب فى الإطلاع عليها، لحساب صندوق دعم وتمويل المشروعات التعليمية بأحد البنوك الوطنية على حساب رقم 9/450/88040/2 بالبنك المركزي المصري، أو حساب رقم 01500100036407 بالبنك الأهلي، أو حساب رقم 01003784008 ببنك مصر.

2- يقوم الطالب بتسليم إيصال السداد بالمواد التي يرغب في الإطلاع عليها إلى مندوب لجنة النظام والمراقبة بالمديرية التعليمية التابع لها، وفقاً للكشف المرفق.

3- يقوم مندوب اللجنة بمراجعة بيانات الطالب، والتأكد من المواد التي يرغب الطالب فى الإطلاع عليها ومراجعتها مع إيصال السداد، ثم يحدد للطالب موعداً للحضور إلى لجنة النظام و المراقبة المختصة للإطلاع على صورة كراسة الإجابة، ويتم التنبيه بقراءة التعليمات الخاصة بالإطلاع والتي تؤكد على الآتى:
– أن يتم الإطلاع على الصورة وليس أصل الكراسة.
– مواعيد تقدم الطلب للإطلاع يكون خلال ثلاثين يومًا من تاريخ إعلان نتيجة الدور الأول، وخمسة عشر يومًا من تاريخ إعلان نتيجة الدور الثاني.

الوسوم