مسؤول شركة مختار بقوص: نتسلم تقارير المنازل المتضررة الخميس المقبل

 

 

قال المهندس عبده عبدالظاهر، رئيس شركة مختار إبراهيم للمقاولات، والمسؤولة عن تنفيذ شبكة الصرف الصحي بمدينة قوص، إن الشركة ستتسلم، بعد غد الخميس، تقاير الحالة الفنية للمنازل المتضررة بمنطقة محطة الصرف 2 بشارع عبدالله عبدالظاهر، والتى توقف العمل بها بسبب اعتراض أصحاب المنازل المحيطة بالموقع.

وأشار عبدالظاهر إلى أن الخطوة القادمة بعد تسلم التقارير الفنية، والتي أشرف عليها فريق استشارى من كلية هندسة جامعة الأزهر بقنا، ستكون عمل اجتماع مع أصحاب المنازل بمجلس مدينة قوص، وتوضيح الحالة الفنية للمنازل، ودراسة التعويضات في حالة وجود تصدعات أو خطورة على المنازل، وسيتم عمل محضر تسلم للموقع مرة أخرى، لبدء العمل في وصلة الصرف المعطلة منذ مارس الماضي.

كانت شركة مختار للمقاولات قد تسلمت العمل بمنطقة محطة الصرف الصحى 2 بمدينة قوص في يناير الماضى، لإنهاء وصلة الصرف الواصلة من شارع جسر الفراش إلى محطة الصرف 2 بشارع عبدالله عبدالظاهر.

وتوقف العمل في مارس الماضي، بعد تعرص أهالى المنطقة لمقاول الحفر، بسبب أعمال النزح الجوفى، واستدعت شركة مختار فريقًا استشاريًا من كلية هندسة الأزهر لبيان الحالة الفنية للمنازل، وتقديمها للإدارة الهندسية بمجلس مدينة قوص، وإطلاع الأهالي عليها لضمان حقهم فى حالة التعويض.

الوسوم