مدير بنك مصر بقوص: لجان دورية لمتابعة نفاذ ماكينات الصرف أيام العيد

مدير بنك مصر بقوص: لجان دورية لمتابعة نفاذ ماكينات الصرف أيام العيد ماكينات الصراف الآلي

قال محمد علامة، مدير بنك مصر فرع قوص، إن جميع ماكينات الصراف الآلي “ATM” مملؤة بالنقود حتى فئة 10 جنيهات، مشيرًا إلى أن تعبئة ماكينات الصراف الألى يتم وفق خطة متبعة لا ترتبط بأيام الإجازات والأعياد.

وأضاف علامة أن مدينة قوص بها 6 ماكينات للصرف الآلي، 4 منها في الفرع الرئيسي للبنك بميدان المزلقان، وواحدة ببوابة مصنع سكر قوص، وأخرى بمبنى إدارة قوص التعليمية، مضيفًا أنه يجري الآن تجهيز ماكينة سابعة بمعهد قوص الأزهري بجوار سنترال قوص.

وقال وائل قطمة، مسؤول تواصل الدفع الإلكتروني ببنك مصر بقوص، أن تعبئة ماكينات الصرف الآلي يتم عن طريق لجنة فتح تباشر عملها باستمرار دون إجازات، لأن الأصل في تشغبل الخدمة هو توفير العملات النقدية للعميل في أى وقت، مشيرًا إلى أنه في حالة نفاذ أي فئة نقدية من الماكينة ترسل رسائل إلكترونية للمسؤولين ليتم تشكيل اللجنة وتعبئة ما نفذ من عملات.

وأضاف قطمة أن كمية من العملات النقدية الجديدة فئة “10-20” جنيه تم تغذيتها بالماكينات منذ أمس تزامنًا مع احتفالات عيد الفطر المبارك.

وكان عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، وعد أبريل الماضي بدراسة تركيب 3 ماكينات للصراف الآلي، واحدة بمدينة قوص بجوار سنترال المدينة، والأخرى بمدينة دشنا بجوار مبنى الأوقاف، والثالثة بالوحدة المحلية لقرية أبومناع، لنظرًا للتكدس والزحام الذى تشهده هذه المدن أيام صرف المرتبات والمعاشات.

الوسوم