مدرسة قوص الصناعية بنات تزور إدارة الخدمات والأنشطة التربوية

مدرسة قوص الصناعية بنات تزور إدارة الخدمات والأنشطة التربوية
كتب -

كتبت- لبنى القوصي:،
زارت مدرسة الصنايع بنات بقوص،اليوم الثلاثاء، إدارة الخدمات والأنشطة التربوية بالإدارة التعليمية، تحت إشراف عربي أبو زيد، مدير الإدارة التعليمية، وعلي حزين، مدير إدارة الخدمات، حسب أحمد الشباط، مخرج ومشرف على التدريب بالإدارة.

وأوضح الشباك أن وفد الزيارة ضم مواهب جميلة مثقلة لا تحتاج إلى تدريب طويل حتى تصل، مُشيرًا إلى أن مدارس التعليم الفني تحتاج للظهور أكثر لما بها من مواهب في جميع المجالات.

فيما ترى ساندي إسحاق يوسف، طالبة بمدرسة قوص الصناعية بنات، تلقي الشعر وترسم، أن المواهب هنا متعددة وتحتاج للرعاية، مُشيرةًً تحضر هذه الورش من العام الماضى، وتستمتع جدا بسماعها تلك المواهب الجميلة. و أضافت أسماء جاد الرب، إحدى المهتمات بالشعر والأدب، أن الورش الفنية تساعدنا فى اكتشاف المواهب المكبوته بداخلنا، فهم وجدوا من خلالها من يجعلهم يعبرون عن مواهبهم ذلك بالإضافة إلى تقبلهم للنقد فى بعض القصائد او اللحن فى الأغنية او رسم صورة معينة بصورة جيدة. وقالت شيماء الأمير،طالبة وشاعرة، أنها تترد كثيرا على هذه الورش وتهتم بالشعر اهتماما بليغ،وأشارت إلى أنها تعلمت كثيرا من أساسيات الشعر، موضحه أنها تستمر فى حضورها تلك الورش،والتدريبات. وأوضحت سوسن عبد الرحيم،طالبة، تجيد فن الرسم، أن لديها كم كبير من الرسومات تريد أن تضبط منه مايحتاج إلى تعديل، وأنها ترسم شخصيات فنية وأدبية، قالت أنها رسمت كوكب الشرق، ورسمت شخصيات أخرى و حريصة أن أحضر جميع الورش حتى تنمو موهبتها وتزداد معرفة بما حولها من فنون سواء فى الرسم او فى الإلقاء.

الوسوم