محطة مياه حجازة تدخل الخدمة أول يوليو المقبل ضمن 10 محطات جديدة بقنا

محطة مياه حجازة تدخل الخدمة أول يوليو المقبل ضمن 10 محطات جديدة بقنا محطة مياة - أرشيفية

أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا أن 10 محطات مياه جاهزة للعمل ستدخل الخدمة بداية من شهر يوليو المقبل، في محاولة جادة للقضاء على مشكلات المياه داخل المحافظة، فيما كان نصيب مركز قوص منها محطة واحدة بحجازة بقدرة 30 ل/ ث.

وقال المهندس السيد ربيع، رئيس شركة مياة الشرب بقنا إن اللواء عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، يتابع عن كسب التجهيزات النهائية لافتتاحها خلال الأيام المقبلة، مشيرًا إلى أنه أجرى عدة زيارات تفقدية لها خلال الشهر الحالي.

وأشار ربيع غلى أنه عقد العديد من الاجتماعات الطارئة واللقاءات الداخلية مع رؤساء القطاعات ومديري الأفرع ومسؤولي الشبكات وكذلك المكتب الفني لرئيس مجلس الإدارة وأيضًا قطاع التخطيط بالشركة، للوقوف على آخر المستجدات العملية في أعمال الصيانة والإنشاءات الجديدة الخاصة بمحطات مياه الشرب ورفع كفاءة بعض المحطات والعمليات الخاصة بالشركة من أجل توفير احتياجات المواطن القنائي من مياه الشرب.

وأوضح رئيس مجلس الإداره خلال اجتماعه أن هناك ما يقرب من عشرة محطات مياه نقالي جديدة تم الانتهاء منها خلال شهر يونيو 2016 ومنها من دخل الخدمة بالفعل منذ أيام قليلة، ومنها ما يتم الآن عمل تشغيل تجريبي له ليدخل الخدمة وهي.

1- عــــدد 1 محطـة ميـاه نقــالي بقــرية أسمنت – بنقـاده 30 ل/ ث.

2- عــــدد 1 محطـة ميـاه نقــالي بقـرية دنفيــق – بنقـاده 30 ل/ ث.

3- عـــــدد 1 محطـة ميـاه نقـالي الخطـــاره – نقــاده 30 ل/ ث..

4 – عــــدد 2 محطـة نقـالي بجزيرة الطوابية – أولاد عمـرو 60 ل/ ث.

5- عـــــدد 2 محطـة نقـالي الكلـح – نجـع حمـادي 60 ل/ ث.

6- عــــدد 1 محطـة نقــالي الحلميـه – نجـع حمـادي 30 ل/ ث.

7- عـــــدد 1 محطـة مياه نقـالي النجاحـيه – نجع حمـادي 60 ل/ ث.

8 – عـــــدد 1 رافع ميــاه بحجـازه – بقــوص 30 ل/ ث.

الوسوم