محافظ قنا يتفقد أعمال مشروعات خدمية بالمحافظة

محافظ قنا يتفقد أعمال مشروعات خدمية بالمحافظة أثناء تفقد الهجان لمحطة قنا

أجرى عبدالحميد الهجان محافظ قنا جولة تفقدية لعدد من المشروعات الخدمية بمدينة قنا لمتابعة الموقف التنفيذي لها، رافقه خلالها عدد من القيادات التنفيذية.

استهل الهجان جولته بتفقد أعمال تبطين مجرى وجوانب ترعة مخر سيل المعنا بطول 500 م وبتكلفة إجمالية تصل إلى 2 مليون و300 ألف جنيه، والتي تنفذها مديرية الري بقنا استعدادا لاستقبال أي سيول محتملة خلال فصل الشتاء المقبل.

كما تفقد محافظ قنا كوبري المشاة  أعلى محطة سكك حديد قنا، مشيرا إلى الانتهاء من كافة أعمال التجديدات به والتي شملت تركيب أرضيات رخامية وتغطية الممر والسلالم، إضافة إلى دهان الحوائط الجانبية بتكلفة مالية تقدر 400 ألف جنيه، وأوصى المسؤولين بضرورة تعيين حراسة على مداخل ومخارج الكوبري لمنع التعدي على المواطنين.

واختتم الهجان جولته بتفقد مشروع تحسين محطة سكك حديد قنا في إطار المشروع القومي لتحسين محطات السكك الحديدية على مستوى الجمهورية، الذي يجرى تنفيذه تحت  إشراف الهيئة القومية للإنتاج الحربي، لافتا إلى أن أعمال التجديد تشمل تجديد وإحلال البنية التحتية لشبكات المياه والصرف الصحي بطول رصيف المحطة، إضافة إلى تجديد شبكات الحريق والكهرباء والاتصالات الداخلية بالمحطة.

الوسوم