ماذا يمكن أن تصنعي بمتر ونصف قماش في منزلك؟

ماذا يمكن أن تصنعي بمتر ونصف قماش في منزلك؟ إحدى محتويات المنزل المزينة

“لما تشترين سبت غسيل جديد بسعر غالي لمجرد أنه مغلف إذا كان يمكنك تغليفه في المنزل؟”.. سؤال تطرحه أسماء فتحي، ربة منزل بقوص، على ربات البيوت مقدمة لهن طريقة لاستغلال متر ونصف قماش فقط في تزيين محتويات المنزل وعودتها كالجديدة.

تقول أسماء “كل ما تحتاجينه متر ونصف قماش فرو باللون الذي تفضلينه، وشريط ستان وآخر من الماس، وشمعة لزق، وخيط، وستفعلين بهم الكثير وبأقل من ثلاثين جنيها”.

وتضيف “أولا قومي بقياس قطعة القماش على  الديكور الذي تريدي تغليفه ثم قصيه والصقيه حوله حتى يغلف بشكل كامل، ثم قومي بقص شريط الستان وشكليه كما ترغبين وردة أو فيونكة أو قلب، ثم الصقيه على قطعة الديكور سواء سبت غسيل أو غيره، وإذا اردتي مزيد من البريق قصي قطعة صغيرة من الشريط الماسي والصقيها فوق الستان أو على القماش مباشرة”.

وتوضح أنه بمتر ونصف قماش فرو يمكن تزيين “سلة الغسيل، وسبت الحمام، والمرآة، وسلة صغيرة، وعلبة سائل المواعين، وسبت الملاعق، وصندوق الصابون”، دون أي مصاريف مرهقة.

وتتابع “بجانب ذلك فإنك تحمين أدوات منزلك من الاتساخ والمحافظة عليها لوقت أطول، فمن الآن يمكنك إزالة القماش وغسله وإعادته مرة أخرى بدلا من شراء أدوات جديدة، وخاصة البلاستيك لاتساخها”.

الوسوم