لافتة مدخل نقادة “بالمقلوب” تثير ردود فعل ساخرة على “فيس بوك”

كتب -

كتب- صابر سعيد:

أثارت صورة لافتة مدخل مركز نقادة المنشورة على صفحات موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” ، سخط العديد من أهالي مركز نقادة غرب محافظة قنا.

“عندما توجد اللافتة الأساسية للمركز بهذا الشكل فكده في حاجة غلط”، هكذا عبر بعضهم على مواقع التواصل الاجتماعي، مُطالبين بتدخل أعضاء مجلس النواب والبعض الأخر بإقالة رئيس مدينتها.

قال عبد الدايم حسين، أحد أهالي نقادة، هذا هو الوضع الطبيعي للافتة فالوضع كله بالمركز مقلوب رأسًا علي عقب، مُتسائلًا عن شباب مركز نقادة ونوابها من هذا الوضع، وأن الطرق من عشر سنوات لم ترصف، مُضيفًا أن خدمة الإنترنت لم يصل في قري مركز نقادة منذ 5 أشهر.

“رئيس مجلس المدينة جاي نقادة ينام”، هكذا عبر فتحي جابر، أحد أهالي نقادة، عن رأيه، مُضيفًا أنه لم يرى اللافتة ولا الغبار المنتشر في الشوارع، ولا الباعة الجائلين المفترشين على جوانب الطرقات وتبيع دون أي رقيب أو حسيب.

وأضاف فهد الأمير ، إذا علم المسؤولون أن هناك زيارة للرئيس السيسي فسيدهنون اللافتة ويعلقونها بالشكل الصحيح وسيعملون مثل النحل، مُطالبًا بإقالة رئيس مجلس المدينة.

 “بصراحة حاجة تكسف”، هكذا قال أحمد عامر، مُضيفًا أن أهالي نقادة يعيشون دون صرف صحي أو الحصول على أبسط حقوقهم، وأضاف ساخرًا، أبشركم بأن الحال هيتغير بعد 10 سنين واللافتة هتتغير.

الوسوم