“قوص النهاردة” تكرم الطلاب المفكرين علميًا بقصر الثقافة

 

 

عقد إصدار قوص النهاردة بالشراكة مع قصر ثقافة قوص اليوم الثلاثاء، فعالية مسابقة عبدالعزيز القوصي العلمية برعاية نجوي عبد العزيز القوصي.

شارك في المسابقة 11 طالبًا وطالبة في المرحلة الثانوية بمجموعة من الأبحاث العلمية وهي: كمامتي متطورة، النظرية الشنهورية، علاج الزهايمر، علاج انسداد الشريان، مرض السكري، جهاز يتنبأ بجلطات القلب قبل حدوثها، علاج البهاق.

وحصل الطالب كامل أحمد كامل، على المركز الأول في بحث تذكير مريض الزهايمر بمواعيد أدوية الضغط والسكر، وذلك عن طريق تنبيه معين، وإذا كان أصمًا بوضع ساعة تهتز عند موعد الدواء.

وحصلت على المركز الثاني الطالبة أسماء سراج الدين، في بحث النظرية الشنهورية، وجاءت في المركز الثالث الطالبة زينب بشر عبدالرحمن، في بحث جهاز يتنبأ بجلطات القلب قبل حدوثها، وحصلت الطالبة ندى أحمد محمد حسن علي المركز الرابع في بحث بعنوان كمامتي متطورة.

وقدمت المؤسسة العديد من الجوائز منها الدروع والشهادات التقديرية وقيمة مالية للفائزين، وقدمتها أسماء عطا، مدير مكتب إصدار قوص النهارده، وأنور جمال مدير قوص ثقافة قوص، ووردة بدوي مدير رياض للأطفال بإدارة قوص، ونبيل حافظ مدير عام الإدارة التعليمة بقوص السابق.

كما حضر الحفل العديد من المدرسين، إضافة إلى سميرة عبد المجيد مدير مدرسة الشهداء بنات، ووكيل المدرسة ممدوح حمزة.

الوسوم