على مدار يومين.. حملات نظافة موسعة بقوص استعدادًا لأعياد الربيع

على مدار يومين.. حملات نظافة موسعة بقوص استعدادًا لأعياد الربيع إستعدادات مدينة قوص لشم النسيم

على مدار يومين.. يشن قطاع المرافق بمجلس مدينة قوص بدءًا من غدٍ السبت، حملة نظافة موسعة تستهدف الأحياء الرئيسية بالمدينة، كما ستمتد إلى منطقة كورنيش النيل بغرب المدينة، استعدادًا لاحتفال بأعياد الربيع، حسب عبدالجواد أبوالعلا، نائب رئيس مجلس مدينة قوص.

وأضاف أبوالعلا في تصريحاته لـ”ولاد البلد” أن مرفق النظافة سيدفع بـ17 سيارة، بالإضافة إلى لودر لرفع الأنقاض من الشوارع الجانبية، مشيرًا إلى أن الحملة تأتي ضمن استعدادات المجلس لاستقبال أعياد الأقباط وشم النسيم .

وأشار أبوالعلا إلى أن علي هميمي، رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قوص، أعطى توجيهاته الأربعاء الماضي، أثناء انعقاد المجلس التنفيذي لمركز ومدينة قوص، بضرورة الاستعداد الخدمي لاستقبال أعياد الربيع، بالتنسيق مع إدارة تموين قوص، والإدارة الصحية بإحكام الرقابة على الأسواق خلال هذه الفترة، كما شدد على التنسيق بين سائقي السيرفيس، لضمان توافر الخدمة أثناء الأعياد وإبلاغ غرفة عمليات المجلس في حالة عجز المركبات .

ومن جانبه أكد محمد ريان، مدير إدارة تموين قوص، أن الإدارة تكثف حملاتها على الأسواق خلال اليومين المقبلين، حيث تم إلغاء جميع الإجازات للزملاء، وعمل غرفة عمليات على مدار اليوم بإدارة التموين، تأهبًا لأي بلاغ من المواطنين، مشيرًا إلى أنه تم التنسيق مع إدارة قوص الصحية لشن حملات على محال الفسيخ والأسماك المملحة لضمان صلاحيتها الغذائية.

الوسوم