صور| مسؤول شركة مختار لقطاعات الصعيد يتفقد شبكة صرف قوص

زار المهندس طلعت العليمي، رئيس قطاعات الجنوب بشركة مختار للمقاولات، مدينة قوص اليوم الخميس لتفقد سير العمل لإنهاء مشكلة وصلة الصرف الصحي بشارع عبدالله عبدالظاهر والتي ستحل مشكلة الصرف الصحي بمنطقة شرق مدينة قوص، حسب المهندس عبده عبدالظاهر، مسؤول شركة مختار المنفذة لمشروع الصرف الصحي بمدينة قوص.

بدأت الزيارة بتفقد موقع شارع البركة بعد شكاوى المواطنين من الطفح المستمر بالشبكة خلال الأسبوع الماضي، وتقابل مع أهالي المنطقة، مشيرا إلى انتهاء المشكلة بالكامل منذ أمس بعد تزويد منطقة محطة 2 بغاطس رفع “بدال” جديد، لزيادة الضغط على الشبكة وعدم تكرار الطفح مرة أخرى.

وقال عبدالظاهر إن مشكلة الطفح في شبكة الصرف الصحي ممتدة ولن تنتهي إلا بتثقيف المواطن وحثه على كيفية استخدام شبكات الصرف الصحي وهذا يتضح من خلال الصيانة الدورية التي تقوم بها الشركة بالتعاون مع شركة مياه قنا من خلال تسلسل الشبكة يتم استخراج مخلفات صلبة وملابس قديمة، الأمر الذي يجعل انسداد الخطوط الفرعية للصرف أمر حتمي.

وناشد عبدالظاهر المواطنين بعدم إلقاء مخلفات صلبة وأتربة وحيوانات نافقة داخل بالوعات الصرف الصحي والتعاون مع الشركة لإنهاء شبكة الصرف بقوص والتي شارفت على الانتهاء، فبعد الانتهاء من وصلة محطة 2 ومنطقة البرابرة ونفق العتامين ستنتهي جميع مشاكل الصرف الصحي بقوص وتصبح الشبكة جاهزة للاستخدام.

الوسوم