صور| مدربة رومانية تزور نقادة وتتمنى أن يعرف السائحين المدينة

صور| مدربة رومانية تزور نقادة وتتمنى أن يعرف السائحين المدينة

استقبلت مدينة نقادة، مساء أمس الخميس، أندريا دراجان، مدربة كرة قدم برومانيا، المتواجدة في الفترة الحالية، في إطار التعاون لتنشيط الرياضة بالمدينة ونقل خبراتها في المجال الرياضي، بحضور عدد من القيادات الرياضية والأمنية والمواطنين بالمدينة.

شهدت المبادرة، تلاوة للقرآن الكريم من قبل اللاعب عبد الرحمن شعبان، تعقبها تقديم المدربة للمتواجدين من المسئولين والأهالي، ثم مبادرة لكرم القدم والهوكي، تعقبها توزيع جوائز الفائزين، وإهداء درع فريق الهوكي للمدربة.

قالت دراجان إن هذه الزيارة تعتبر الثانية لمصر والأولي لمدينة نقادة، مشيرة إلي أنها تمتلك أصدقاء في مصر وتشعر معهم بالسعادة دائما.

وأوضحت أندريا أن ما يثار في أوروبا من أحاديث عن مصر والأحداث التي تشهدها مؤخرًا لم يؤثر علي إقدامها لزيارة مصر، من أجل رؤية أصدقائها، مؤكدًة علي أنها ستزور مصر، معبرًة علي حزنها لأن هناك الكثير لا يعرف مدينة نقادة والتي تمتلك طبيعة ساحرة ومواطنين يغلب عليهم الطيبة، متمنية أن يعرف الجميع نقادة.

وأشار محمد تكروني، مدرب كوهي، أن الهدف من المبادرة هو نقل خبرات المدربة الرومانية في مجال رياضة الهوكي وكرة القدم إلي النشئ بمدينة نقادة ونادي نقادة الرياضي، مؤكدًا علي إنها بداية التعاون للإرتقاء بالنشاط الرياضي في مدينة نقادة.

وأوضج رحب أحمد عبد العاطي، رئيس نادي نقادة، أن الزيارة الاولي للمدربة تعتبر بداية تعاون مع كافة المهتمين بالرياضة، مؤكدًا علي ضرورة نبذ التعصب في الملاعب الرياضية والتحلي بالأخلاق التي نمتلكها في وطن واحد وبلد مصلحته  الهدف الأهم بالنسبة للجميع.

وأضاف حسن مأمون، مدرب كرة قدم، إن المبادرة إقيمت علي مستوي جيد وشارك فيها فريق أكاديمية الغواصة بقرية نقادة، بهدف نقل الخبرات من المدربة التي تزور مدينة نقادة لأول مرة، مشيرًا إلي أن الفريق به العديد من اللاعب الذين يمتلكون مهارات مميزة.

 

الوسوم