صور| محافظ قنا يشهد الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف

 

شهد اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا، نائبا عن رئيس الجمهورية، مساء اليوم السبت، الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف الذي أقامته مديرية أوقاف قنا بمسجد سيدي عبدالرحيم القنائي، بحضور اللواء صلاح حسان، مساعد وزير الداخلية، مدير أمن قنا، والدكتور عباس منصور، رئيس جامعة جنوب الوادي، واللواء أيمن حلمي، مدير المخابرات العامة بالمنطقة الجنوبية، والنائب محمود عبدالسلام الضبع، عضو مجلس النواب .

كما حضر الاحتفال المقدم محمد سرحان، المستشار العسكري بقنا، وفضيلة الشيخ محمود قناوي، وكيل مديرية الأوقاف بقنا، ولفيف من القيادات الدينية والأمنية والتنفيذية بالمحافظة، وعدد كبير من أبناء محافظة قنا.

وألقى وكيل مديرية الأوقاف بقنا خطبة عن الذكرى العطرة لمولد الرسول “صلى الله عليه وسلم”، والدروس المستفادة من هذه المناسبة وأهمية الاقتداء بالرسول في العمل والكفاح والصبر على الشدائد لتحقيق مستقبل أفضل، كما تحدث عن العبرة والعظة التي يمكن اكتسابها من سيرة رسول الإسلام ومآثره الإنسانية، داعيًا الله عز وجل أن ينعم على مصرنا الحبيبة بالخير والأمن والاستقرار.

وهنأ فضيلة الشيخ عبيد عبدالله، مدير منطقة وعظ قنا، خلال كلمته، الأمة الإسلامية بحلول ذكرى المولد النبوي الشريف، متمنيًا أن تكون هذه الذكرى فرصة للاقتداء بسيرة رسولنا الكريم وأخلاقه وسماحته، حيث علم الإنسانية حق المواطنة وحرية الاعتقاد والتعايش مع الأديان الأخرى في إطار من المحبة والتعاون.

ومن جانبه قدم محافظ قنا التهنئة لشعب مصر والأمة العربية وأهل قنا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، متمنيًا لهم كل الخير وأن يعود عليهم دائمًا الأعياد بالخير والبركات.

الوسوم