صور| “تعليم قوص” يكرم رئيس نقابة العاملين بالتربية والتعليم بقنا لبلوغة سن التقاعد

أقام قسم الحسابات بإدارة قوص التعليمية حفلًا لتكريم علي سعيد، رئيس مراجعة الحسابات، ورئيس نقابة العاملين بالتربية والتعليم والبحث العلمي بقنا، لبلوغه سن التقاعد.

حضر الحفل عربي أبوزيد، مدير إدارة قوص التعليمية، ومحمد خلف، وكيل الإدارة، وعبدالشافى مرتضى، نقيب المعلمين بالأقصر، ورؤساء الأقسام الإدارية، وموجهي العموم.

وأثنى عربي أبو زيد، مدير إدارة قوص التعليمية، أثناء كلمتة التى ألقاها فى الحفل، على ما قدمه سيد خلال رحلة عمله بالإدارة، متمنيًا أن يواصل رحلة عطاءه الخدمية من خلال رئاسته لنقابة العاملين بالتربية والتعليم، وتحقيق مطالب العاملين بالإدارة، مشيرا إلى ترحيبة بأى مقترح يقدمه للرقى بالعملية التعليمية.

وفى كلمته، أشار علي سعيد أن مسيرة عطاءة مستمرة بعد وداعه للعمل المكتبي، مؤكدًا أن جهوده ستتضاعف لتمكين العاملين بالتربية والتعليم من الحصول على مستحقاتهم المتأخرة، من خلال المطالبات التى تقوم بها النقابة لوزير المالية ووزير التربية والتعليم.

يذكر أن علي سعيد شرقاوي، من مواليد يونيو 1956، بمدينة قوص، انتُخب عام 2005 أمينًا لصندوق نقابة العاملين بالتربية والتعليم بقنا، ثم رئيسًا لها عام 2013، خلفًا لعربي فؤاد سيد.

الوسوم