صور| “الشهداء الثانوية بنات” تكرم الطالبات المتفوقات بقوص

أقامت مدرسة الشهداء الثانوية بنات بقوص، مساء اليوم الخميس، حفلا فنيا لتكريم الطالبات المتوفقات  عن العام الدراسى السابق وذلك وسط حضور لفيف من القيادات التعليمية والمجتمعية لمركز قوص ، وأولياء أمور الطالبات .

حضر الحفل نبيل حافظ،  مدير عام إدارة قوص التعليمية السابق،  ومحسب الحسانى، نائب رئيس مجلس أمناء إدارة قوص التعليمية، ومحمود البصيلى مدير التعليم الثانوى، وعلى حزين، مدير إدارة الخدمات والأنشطة التربوية.

بدأ الحفل بكلمة سميرة عبدالمجيد،  مديرة المدرسة، والتى رحبت من خلالها بالحضور مشيدة بدور المجتمع المدنى فى دعم العملية التعليمية كما شكرت الطالبات المتوفقات على مابذلوه من جهد حتى يصلوا إلى هذا النجاح .

كما شكر نبيل حافظ، مدير إدارة قوص التعليمية السابق، إدارة المدرسة على الجهد الذى بذلوه من أجل أن تبقى ” الشهداء الثانوية ” فى مقدمة المدارس التى يحصل طلابها على المراكز الأولى .

كما عقدت أسرة التربية الإجتماعية، أثناء الحفل إنتخابات مجلس أمناء المدرسة، وتم إختيار 5 أولياء أمور بالتذكية لعدم تقدم أحد غيرهم ليشكلوا مجلس الأمناء الجديد فى حالة عدم إستمرار المجلس القديم .

هذا وقد تخلل الحفل بعض الفقرات الفنية من طالبات المدرسة كما أختتمت فعاليات الحفل بتوزيع الجوائز وشهادات التقدير على 40 طالبة، صاحبات المراكز الأولى فى الصفوف ” الأول – والثانى – والثالث ” الثانوى طبقا لنتائج العام الماضى .

الوسوم