صعود الحلة للدور قبل النهائي.. والحراجية والعليقات يلتقيان مساء اليوم

صعود الحلة للدور قبل النهائي.. والحراجية والعليقات يلتقيان مساء اليوم
كتب – محسن أبوالنجا:
تقام مباراة كرة القدم بين فريقي مركز شباب الحراجية ومركز شباب قرية العليقات، في العاشرة من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب مركز شباب الحراجية في إطار بطولة الدوري الخماسي لكرة القدم الذي ينظمه قسم النشاط المشترك بإدارة الشباب والرياضة بقوص.
وقال عبدالحليم سعيد إبراهيم، رئيس قسم النشاط المشترك بالإدارة، إن فعاليات الدورة بدأت يوم الأحد الماضي، وستقام المباراة النهائية يوم 25 يونيو، ويشارك في البطولة 16 فريقا تابعون لـ16 مركز شباب على مستوى قوص، جرى تقسيمهم إلى أربع مجموعات، المجموعة الأولى وتضم الخرانقة، والنصر، والمفرجية، والحلة، والشعراني، وتقام المباريات على مركز شباب الحلة.
والمجموعة الثانية تضم الحراجية والكراتية والمقارين والعليقات، وتقام المباريات على ملعب مركز شباب الحراجية، والمجموعة الثالثة تضم نجع سندل والحجيرات وحجازة قبلي وحجازة بحري، والمجموعة الرابعة تضم مراكز شباب الساديس والسباعي ورفاعي وسلامة، وقد صعد فريق مركز شباب الحلة إلى الدور قبل النهائي، بعد فوزه على مركز شباب الشعراني بضربات الترجيح.
وقال عز الدين كامل فهيم، وكيل إدارة الشباب والرياضة بقوص، إنه بالإضافة إلى الدوري الخماسي لكرة القدم ينظم كل مركز شباب دورة رمضانية لكرة القدم داخل القرية، ومسابقه ثقافية خلال شهر رمضان.
الوسوم