رفع 55 طن مخلفات في اليوم الثاني لمبادرة “حلوة يا بلدي” بقنا

رفع 55 طن مخلفات في اليوم الثاني لمبادرة “حلوة يا بلدي” بقنا مباردرة حلوة يابلدى بقنا

واصلت محافظة قنا أعمال النظافة والتجميل ضمن مبادرة حلوة يا بلدي بمشاركة القوات المسلحة ومديريات الشباب والرياضة والتضامن الاجتماعي والري وجامعة جنوب الوادي والمعهد العالي للخدمة الاجتماعية وجمعية تنمية المجتمع بدندرة، في إطار الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمحافظة.

وأعلن محافظ قنا، اللواء عبدالحميد الهجان، أن أعمال اليوم الثاني للمبادرة أسفرت عن رفع 37 طنا من مخلفات القمامة ونواتج تقليم الأشجار و36 مترا مكعبا من مخلفات البناء بحي سيدي عمر بمدينة قنا.

بينما تم رفع 18 طن مخلفات مختلفة “زراعية ، أتربة ، مباني ، ترع ومصارف” بقرية دندرة بمركز قنا خلال اليوم الثاني لاستكمال مبادرة النظافة تحت شعار “حلوة يا بلدي”.

وشدد الهجان على التنسيق المستمر بين الجهات المعنية والموارد المائية والري في تطهير الترع والمصارف الواقعة بنطاق قرية دندرة بهدف رفع مستوي النظافة والمظهر الحضاري للمحافظة.

ووجه الدعوة لجميع أبناء قنا وخاصة الشباب للمشاركة الجادة في هذه المبادرة، مؤكدا على أهمية استنهاض وحشد الجهود لتقديم نموذجا واقعيا للتفاعل والتكامل والعمل الجماعي الناجح والذي سيتحقق من خلال المشاركة الفعالة بمبادرة حلوة يا بلدى.

الوسوم