رفع 24 طن مخلفات ضمن فعاليات “حلوة يا بلدي” في قنا

رفع 24 طن مخلفات ضمن فعاليات “حلوة يا بلدي” في قنا أثناء تفقد الهجان ل حلوة يا بلدى

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

قال عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، إن أعمال اليوم السابع للمرحلة الثانية من مبادرة النظافة والتجميل “حلوة يا بلدي” أسفرت عن رفع 24 طنًا من مخلفات القمامة ونواتج تقليم الأشجار، و 18 متر٣ مخلفات بناء بحي سيدي عمر وقرية دندرة بمدينة قنا.

ووجه الهجان القائمين على تنفيذ المبادرة بضرورة استغلال المساحات الواسعة الفضاء على جوانب الشوارع بعد تنظيفها فى زراعتها بالنجيلة وأشجار الزينة، بهدف إعطاء المظهر الجمالى والحضارى لشوارع المحافظة، موجها الدعوة لجميع أبناء قنا وخاصة الشباب للمشاركة الجادة في هذه المبادرة، مؤكدا على أهمية استنهاض وحشد الجهود لتقديم نموذجا واقعيا للتفاعل والعمل الجماعي الناجح، والذي سيتحقق من خلال المشاركة الفعالة بمبادرة “حلوة يابلدي”.

جاء ذلك خلال جولة تفقدية قام بها محافظ قنا لحي سيدي عمر وقرية دندرة، وذلك في إطار متابعته اليومية لفعاليات المبادرة التي يتم تنفيذها بمشاركة ودعم القوات المسلحة ومديرية الشباب والرياضه وجامعة جنوب الوادي والمعهد العالي للخدمة الاجتماعية .

 وفى سياق متصل تفقد الهجان مدرسة دندرة الإعدادية المشتركة لمتابعة أعمال الصيانة التي تنفذها القوات المسلحة بالمدرسة ضمن فعاليات المبادرة، وذلك لرفع كفاءة المبني والفصول المدرسية وتهيئتها لاستقبال العام الدراسي الجديد.

الوسوم