رئيس هيئة السكة الحديد يتفقد محطة قنا ويشدد على الانتهاء من أعمال الصيانة بها

رئيس هيئة السكة الحديد يتفقد محطة قنا ويشدد على الانتهاء من أعمال الصيانة بها

تفقد اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، واللواء مدحت شوشة، رئيس هيئة السكة الحديد، اليوم الأربعاء، محطة سكة حديد قنا لمتابعة أعمال التطوير، التي تجري بها رافقهما خلال الزيارة عدد من أعضاء مجلس النواب ولفيف من القيادات الأمنية والتنفيذية .

وأشار اللواء مدحت شوشة، إلى أن مشروع تطوير محطة سكك حديد قنا، يأتي فى إطار المشروع القومى لتحسين محطات السكك الحديدية على مستوى الجمهورية، الذى يتم تنفيذه تحت إشراف الهيئة القومية للإنتاج الحربى، وأعطى تعليماته للشركة المنفذة بسرعة الانتهاء من الأعمال المنوط بها في الموعد المحدد والمقرر له نهاية الشهر الجاري.

كما صرح شوشة أنه سيتم الدفع بقطارات ركاب إضافية (نقل داخلي) لخدمة المواطنين، وطلاب جامعة جنوب الوادي، وذلك تلبية لطلب الركاب المتواجدين بالمحطة وتخفيفا لحالة الزحام .

وأوضح محافظ قنا، أنه تم تسليم محطة قفط بعد الإنتهاء من تطويرها، فيما يجري تطوير محطة قوص، وذلك فى إطار سعى الحكومة لتحسين ورفع كفاءة منظومة النقل فى محافظات الصعيد، وتوفير كافة سبل الراحة والأمان للركاب، لافتًا إلى أن أعمال التطوير تشمل تجديد وإحلال البنية التحتية لشبكات المياه والصرف الصحي بطول رصيف المحطة، بالإضافة إلى تجديد شبكات الحريق والكهرباء والاتصالات الداخلية بالمحطة .

الوسوم