حملات نظافة ليلية بوسط مدينة قوص تجنبا للتكدس المروري

شن مرفق نظافة قوص حملة نظافة موسعة بمنطقة وسط مدينة قوص مستخدما لودر وجريدر و3 سيارات، في الثانية عشرة من مساء أمس السبت، لرفع المخلفات، حسب عبدالغني الليثي، رئيس مرفق نظاقة قوص.

وقال عبدالموجود أبوالعلا، نائب رئيس مدينة قوص، إنه بدء من اليوم السبت وبناء على توجيهات علي هميمي رئيس مدينة قوص فقد تم إضافة وردية نظافة جديدة ليلية تبدأ من الحادية عشرة مساء وتنتهي في السابعة صباحا يوميا، لخدمة ميادين وشوارع وسط مدينة قوص، بسبب التكدس المروري الذي تشهده المنطقة أثناء فترة الصباح والظهيرة مما لا يمكن العمال من رفع المخلفات.

وأشار علي هميمي، رئيس مدينة قوص، إلى أن الحملة مستمرة على مدار الأسبوع الحالي في تسوية شوارع بورسعيد وأبوالعباس والنوبة والمزلقان، ورفع مخلفات القمامةباستخدام المعدات واللوادر وسيارات رفع القمامة، كما أشار إلى أن العمل يجرى على قدم وساق بمنطقة العتامين لتجهيز طريق المزلقان الجديد والذي تقرر أن يكون بين عمارات الضرائب العقارية، على أن يسلم الموقع لهيئة السكة الحديد الأسبوع المقبل لتقوم بعمل الإشارات تمهيدا لتشغيل المزلقان الجديد.

وأوضح هميمي أن تشغيل المزلقان الجديد سيساهم في حل مشكلة التكدس المروري بمنطقة وسط مدينة قوص، والتي تعاني من اختناق نظرا لأعمال الكوبري العلوي الجديد.

الوسوم