جمعية من أجل مصر تنظم ندوة للقيادات العمالية بمحافظة قنا

جمعية من أجل مصر تنظم ندوة للقيادات العمالية بمحافظة قنا ندوة القيادات العمالية بمحافظة قنا،

نظمت جمعية من أجل مصر، اليوم الخميس، ندوة القيادات العمالية بمحافظة قنا، بمشاركة عدد من الشخصيات المجتمعية بمحافظة قنا، برعاية اللواء عبد الحميد الهجان، محافظ قنا.

وقال أسامة الهواري، منسق منسق جمعية من أجل مصر وكلنا معاك بقنا، إن الجمعية تسعي إلي تقديم خدمات تطوعية، مشيرًا إلي أن  جميع الطبقات الفئوية هي بؤرة اهتمام الجمعية، لإحداث التمنية الشاملة اقتصاديًا واجتماعيًا، من خلال مجموعة من الأنشطة التطوعية والمبادرات المجتمعية.

وأضاف الدكتور صبري خالد، وكيل وزارة التربية والتعليم بمحافظة قنا، أن الوزارة تسعي إلي تجويد العملية التعليمية، من خلال ترسيخ القيم الأخلاقية، والإنتماء للوطن، وصولًا إلي تنشئة شباب أكثر وعيًا عليمًا وأخلاقيًا، متمنيًا القضاء علي الظاهر السلبية الهدامة التي تهدم العغملية التعليمية.

وتحدثت الدكتورة هدي السعدي، أستاذ مساعد بكلية العلوم ومقررة المجلس القومي للمرأة بقنا، عن أهمية دور المرأة في البرلمان، ودور المرأة في أحداث التنمية المستدامة، مشيرة أن المرأة أصبح لها دور فعال في المجتمع القنائي.

وقالت مروة عبد الرحيم، مسؤول الشكاوي بالمجلس القومي للمرأة، إن المجلس يقدم خدمة للنساء اللاتي يعانون من عدم قدرتهم في تحمل تكلفة المحاميين للدفاع عن قضاياهم بدون مقابل، مضيفة أن المجلس يتابع أحداث التنمية المستدامة للمرأة في الصعيد.

وتحدث الدكتور ضاحي حمدان الرفاعي، مدير التدريب بالجمعية، عن التنمية الإجتماعية بأبعادها المختلفة، ودور الشباب في المشاركة فيها، وأشار إلي أن الجمعية تسعي لتدريب وتطوير مهارات الشباب للنهوض بالدولة.

وأضاف الدكتور حمدي وهب الله، استاذ علم الإجتماع بالمعهد العالي للخدمة الإجتماعية بقنا، عن كيفية مواجهة الإشاعات الهدامة التي تستهدف شباب مصر، وكيفية حمايتهم منها.

الوسوم