“تعليمية” قوص تحصد المراكز الأولى في مسابقات التربية الاجتماعية على مستوى المديرية

“تعليمية” قوص تحصد المراكز الأولى في مسابقات التربية الاجتماعية على مستوى المديرية

قنا- شيماء فتحي:

حصل مكتب توجيه التربية الاجتماعية بقوص جنوبي قنا على المركز الأول على مستوى مديرية التربية والتعليم بقنا، في مسابقات المكاتب التنفيذية والخدمة المدرسية والأمين الأول لمجلس الأمناء، حسب يوسف محمد يوسف، موجه أول للتربية الاجتماعية بتعليمية قوص.

وقال يوسف إن مكتب توجيه التربية الاجتماعية عقد المسابقات للمدارس على مستوى إدارة قوص التعليمية وتم تصعيد المراكز الأولى للمشاركة في المسابقات على مستوى مديرية التربية والتعليم بقنا، حيث حصدت مدرسة علي ابن دقيق العيد الابتدائية على المركز الأول في مسابقة المكاتب التنفيذية على مستوى المديرية للمرحلة الابتدائية، كما حصلت مدرسة النصر الإعدادية بنات على المركز الأول في نفس المسابقة عن المرحلة الإعدادية، وتشارك المدرسة في تصفيات المسابقة على مستوى الجمهورية اليوم الاثنين.

وأضاف موجه التربية الاجتماعية أن الأخصائي الاجتماعي بمدرسة جراجوس الثانوية المشتركة بقوص أحمد مسعود مجلوب حصل على المركز الأول في مسابقة الأمين الأول لمجلس الأمناء عن المرحلة الثانوية على مستوى المديرية، وسيشارك في التصفيات على مستوى الجمهورية والتي ستعقد للمرحلة الثانوية في ١٧ أبريل المقبل.

وأشار إلى أن مكتب الخدمة المدرسية بتوجيه التربية الاجتماعية حصل أيضًا على المركز الأول في مسابقة مكاتب الخدمة المدرسية على مستوى المديرية، ومن المقرر أن تعقد تصفياتها على مستوى الجمهورية في الفترة من ١٠ إلى ١٣ أبريل المقبل.

هذا وقد حصل خالد الصغير أخصائي اجتماعي بمدرسة الكتايتة الابتدائية بقوص على المركز الأول على مستوى الجمهورية في مسابقة أفضل أمين مجلس أمناء.

الوسوم