“تعليمية قوص” تجتمع بموجهي الأنشطة التربوية لدراسة خطة العام الدراسي الجديد

عقدت إدارة الخدمات والأنشطة التربية بإدارة قوص التعليمية اجتماعا مع موجهي الأنشطة التربوية الأوائل على مستوى الإدارة، لمناقشة خطة عمل كل نشاط تربوي خلال الفترة المقبلة ومتابعة الأنشطة الصيفية في المدارس بحسب علي حزين، مدير إدارة الخدمات بتعليمية قوص.

حضر الاجتماع الدكتور محمد خلف الشريف، وكيل إدارة قوص التعليمية، وعبدالشافي مرتضى، مدير الشؤون القانونية بالإدارة، ورؤساء مكاتب الأنشطة التربوية والموجهين الأوائل.

وقال حزين إنه تم خلال الاجتماع مناقشة عمل قاعدة بيانات لجميع العاملين بالإدارة بالإضافة إلى التصديق على عمل دورة رياضية لطلبة المرحلة الإعدادية تشمل 4 تصفيات على نطاق مركز قوص تحت إشراف توجيه التربية الرياضية.

وأشار وكيل إدارة قوص التعليمية إلى أن النشاط التربوي موجود في كل مكان ومفعل بصورة جيدة ولكن يحتاج إلى توثيق معولا على دور توجيه الصحافة بعمل مجلة إلكترونية ودورية ورقية توثق لجميع الأنشطة التربوية حتى تظهر دورها.

وأضاف عبدالرؤوف بكر، موجه أول التربية الاجتماعية، أن خطة النشاط الصيفي بالمدارس تعمل منذ منتصف يونيو الماضي وتشمل نادي صيفي ومراكز تنمية قدرات فنية وأدبية، مشيرا إلى أنه جار التنسيق مع توجيه اللغة العربية لعمل نادي أدب ثقافي لطلاب المدارس لاكتشاف المواهب الثقافية والأدبية.

الوسوم