انتظام الطلاب في أول يوم دراسي بقوص.. ومدير الإدارة يتفقد سير العملية التعليمية

انتظام الطلاب في أول يوم دراسي بقوص.. ومدير الإدارة يتفقد سير العملية التعليمية مدرسة الحراجية الثانوية المشتركة
كتب -

كتبت- أسماء الشرقاوي، ودينا سمير

تفقد عربي أبوزيد، مدير الإدارة التعليمية بقوص، اليوم السبت، يرافقه علي الهميمي، رئيس مجلس المدينة، وأبو الحسن على سعيد، مدير التعليم الفنى، اليوم، 10 مدارس بقوص والقري المجاورة، تزامنًا مع بدء العام الدراسي الجديد، حيث شهدت المدارس حضور كثيف وهدوء من قبل الطلاب  .

وقال عربي أبوزيد، مدير الإدارة التعليمية، إن التفقد جاء للاطمئنان على سير العملية التعليمية بالإدارة، مضيفًا أنه وزع المعلمين على المدارس والفصول، وأنه لا يوجد نقص في عدد المقاعد، والآلات الموسيقية، لافتًا إلي توزيع الكتب الدراسية على بعض المدارس، وسيستمر التوزيع لليوم التالي .

وأشار على الهميمي، رئيس مجلس المدينة بقوص، إلى فتح 9 مباني جديدة بـ 9 مدارس، وهم مدرسة الحمر والجعافرة الابتدائية، والثانوية بنين، وشنهور الإعدادية، والمقارين الابتدائية، والشعراني الجديدة الابتدائية، ومدرسة الصنايع بحجازة، والزراعة بخزام، والمخزن القبلية، وعمر عبد العزيز الإعدادية بحجازة، منوهًا أن المدارس استلمت 80% من الكتب الدراسية وسيتم تسليمها للطلاب دون الالتزام بسداد المصروفات الدراسية .

كما تفقد أبو الحسن علي سعيد، مدير التعليم الفنى بقوص، مدارس الثانوية التجارية بنات والتجارية المشتركة والصنايع بنات، للتأكد من سير العملية التعليمية الفنية للطلبة والطالبات .

 

 

 

 

الوسوم