“تحيا مصر” بالأقصر تستقبل 12 مريضا من قوص لعلاجهم بالمجان من فيرس “سي”

 

بدأت مؤسسة تحيا مصر لعلاج فيرس سي بالأقصر، اليوم الثلاثاء، في استقبال أول أفواج مرضى “سي” من أبناء مركز قوص، ضمن مبادرة “قوص بلا فيرس سي” التي تشرف عليها جمعية الخدمات الإجتماعية بقوص، حيث غادر الفوج الأول صباح اليوم الثلاثاء من أمام مستشفى قوص المركزي، برفقة مشرف الجمعية، إلى محافظة الأقصر.

وقال أحمد عبدالله علي، رئيس مجلس إدارة جمعية الخدمات الاجتماعية المتخصصة في رعاية مرضى الفشل الكلوي ومرضى فيرس سي بقوص، إن الفوج الأول المكون من 12 مريضا انطلق صباح اليوم إلى مؤسسة “تحيا مصر” حيث تم نقل المرضى إلى مقر المؤسسة، التي عقدت بروتوكولا مشتركا لفحص وعلاج مرضى مركز قوص بالمجان.
وأشار عبدالله إلى أن مؤسسة تحيا مصر استقبلت فوج المرضى التابع للجمعية، وأجرت جميع الفحوصات والتحاليل لهم لبدء رحلة العلاج، موجها الشكر لمدير المؤسسة ونائبيه على ماقاموا به من جهد من أجل تخفيف آلام المرضى، الفئة الأولى بالرعاية، على حد قوله.

وأعلن رئيس مجلس إدارة جمعية الخدمات الإجتماعية بقوص أن باب تلقي طلبات علاج مرضى الكبد الوبائي مفتوح لكل مصاب بمضر الفيرس الكبدي “سي” مشيرا إلى أن الجمعية خصصت الرقم01150635177 لتلقي طلبات العلاج، مؤكدا أن الكشف والتحاليل بمؤسسة تحيا مصر مجانا والمواصلات تتحملها الجمعية.

الوسوم