بنك مصر فرع قوص يتسلم 10 آلاف بطاقة ذكية للعاملين بالتربية والتعليم

بنك مصر فرع قوص يتسلم 10 آلاف بطاقة ذكية للعاملين بالتربية والتعليم ماكينات الصراف الآلي

وصل 10 آلاف و800 بطاقة لبنك مصر فرع قوص، اليوم الثلاثاء، خاصة بالعاملين بالتربية والتعليم، على أن يجرى توزيعها على العملاء خلال الأسبوع المقبل، تمهيدا لبدء الصرف بها اعتبارا من سبتمبر المقبل، حسب وائل أبوالحجاج، مسؤول الدفع الإلكتروني وممثل خدمة العملاء ببنك مصر فرع قوص.

وقال أبوالحجاج إن بطاقات “الفيزا كارت” الجديدة التي تم تسلمها مزودة بشريحة إلكترونية، ما يجعلها أكثر أمانا للعميل، كما أنها تتميز بالمرونة في إجراء بعض العمليات التي كانت تستوجب موافقات من المركز الرئيسي.

وأوضح مسؤول الدفع الإلكتروني ببنك مصر أن ماكينة atm للصراف الآلي جرى تركبيها بمبنى المعهد الأزهري بجوار السنترال وسط مدينة قوص وفي انتظار وصول خط الإنترنت المغذي لها لتبدأ العمل سبتمبر المقبل، لخدمة أهالي منطقة وسط مدينة قوص، بعد شكاوى من الزحام الذي تشهده ماكينات الصرف المتمركزة في المبنى الرئيسي للبنك بشارع ميدان المزلقان.

وأشار إلى أنه بذلك سيصبح عدد ماكينات الصراف الآلي بمدينة قوص 7 ماكينات منها 4 بالفرع الرئيسي وواحدة بمجمع عبدالعزيز القوصي وواحدة بمصنع سكر قوص، والمستحدثة بمبنى المعهد الأزهري.

ومن جانبه أوضح عبدالصمد عابد، مسؤول الدفع الإلكتروني بإدارة قوص التعليمية، أن كل مدرسة تعد كشفا بأسماء العاملين بها مدون به الاسم رباعي والرقم القومي ورقم صرف العميل بوزارة المالية، تمهيدا لبدء تسليم مندوب كل مدرسة بطاقات الفيزا الخاصة به خلال الأسبوع المقبل.

الوسوم