بنك القاهرة يوافق على إضافة ماكينة صراف آلى في مستشفى قوص المركزي

بنك القاهرة يوافق على إضافة ماكينة صراف آلى في مستشفى قوص المركزي ماكينات الصراف الآلي

وافق بنك القاهرة فرع قوص على إضافة ماكينة صراف آلي atm في مستشفى قوص المركزي، تزامنا مع بدء صرف مرتبات شهر يوليو، بعد شكاوى الأهالي من التزاحم التي تشهده المدينة أيام صرف المرتبات وخصوصا منطقة وسط قوص ومجمع البنوك.

وقال المحاسب علاء مرتضى، مسؤول شبكة الدفع الإلكتروني ببنك القاهرة قوص، إنه بإضافة هذه الماكينة أصبح عدد ماكينات الصرف التابعة للبنك 3 ماكينات منها اثنين بمقر البنك والثالثة ببوابة مستشفى قوص.

وأشار المحاسب مؤمن درويش، مدير بنك القاهرة بقوص، إلى أنه جرى اختيار منطقة مستشفى قوص لتركيب الماكينة للتزاحم الموجود بمنطقة النوبة ومجمع بنك قوص، وهي تعمل حاليا وجاهزة للصرف، إضافة إلى أعمال الكوبري العلوي التي تسببت في الاختناق المروري، كما أنه جار الانتهاء من تشغيل ماكينة جديدة خلال سبتمبر المقبل بمنطقة شرق مدينة قوص، للتسهيل على أهالي منطقة الموقف الجديدة وقرى مجلسي قروي خزام وحجازة.

ومن ناحيته أفاد المحاسب وائل قطمة، مسؤول الدفع الإلكتروني ببنك مصر قوص، بأنه جار تشغيل ماكينة صرف جديدة بمبنى المعهد الديني شرق مدينة مدينة قوص، ليصبح عدد ماكينات الصرف الآلي التابعة لبنك مصر بقوص 7 ماكينات 4 بالفرع الرئيسي وواحدة ببوابة مصنع سكر قوص، وآخرتين بإدارة قوص التعليمية والمعهد الديني.
يذكر أن جميع البنوك بقوص ستبدأ اليوم الأحد دفع رواتب الموظفين عن شهر يوليو، الأمر الذي يتسبب في تكدس الموظفين على ماكينات الصرف، كما اشتكى عدد من الأهالي من عدم قدرتهم على صرف رواتبهم في نفس يوم الصرف خصوصا أهالي قرى قوص.

الوسوم