سامعينكم| برلماني سابق بقوص يناشد المسؤولين تنظيم حركة المرور داخل المدينة

ناشد المحاسب محمد جاد المولى شعيب، البرلماني السابق عن دائرة قوص، اليوم الخميس، اللواء عبد الحميد الهجان، محافط قنا، وعلي هميمي، رئيس مجلس مدينة قوص، بتنظيم حركة مرور سيارات السرفيس الداخلي، ومركبات “التوك توك” مشيرا إلى أن المرور بشوارع قوص، راكبا أو مترجلا، أصبح شىء محال.

وحذر “شعيب” من كارثة قد تحدث بسبب التزاحم عند منطقة وسط المدينة، وبالأخص منطقة المزلقان، بسبب أعمال الكوبري العلوي الجديد، الذي شارف على بدء تنفيذه العام الثالث دون انتهاء، بالإضافة إلى المشاجرات بين سائقي السيارات الملاكي والنقل العام مع أطفال يقودون السرفيس و”التوك تك” حيث لا احترام لقانون أو عرف، على حد وصفه.

كما وجه شعيب استغاثة إلى المسؤولين بسرعة إتمام مشروع كوبري قوص العلوي، رفقة بالمواطنين الذين يتكبدون مشقة العبور من شرق إلى غرب المدينة.

ومن جانبه، صرح علي هميمي، رئيس مجلس مدينة قوص، بأن شركة المقاولون العرب تسلمت أول أمس موقع عمل مزلقان قوص المؤقت عند عمارات الإسكان بجوار مأمورية الضرائب العامة بقوص، الذي سيحل محل المزلقان الحالي، ومن ثم سيتم العمل به بدءا من الأسبوع المقبل، كما سيجري دراسة خط سير جديد للسيارات سيعمل على تخفيف التكدس في الحالة المرورية بمدينة قوص.

الوسوم