انتهاء العمل بمحطة الصرف 2 بقوص

انتهاء العمل بمحطة الصرف 2 بقوص محطة الصرف 2 بقوص

أنهت شركة مختار إبراهيم للمقاولات المسؤولة عن تنفيذ خط الصرف الصحي بمدينة قوص، اليوم الجمعة، الوصلات المؤدية لمحطة الصرف الصحي 2 بمنطقة عبدالله عبدالظاهر شرقي مدينة قوص، بعد توقف العمل بالمنطقة 5 سنوات بحسب المهندس عبده عبدالظاهر، مدير شركة مختار إبراهيم بقوص.

وأشار عبدالظاهر إلى أن جميع الوصلات المغذية لمحطة الصرف الصحي 2 بشارع عبدالله عبدالظاهر تم توصيلها وردمها طبقا للمواصفات الهندسية تمهيدا لبدء عملية حقن الغرف عقب إجازة عيدالأضحى، ليتم تسليمها لشركة مياة الشرب والصرف الصحي بقنا.

وأضاف مدير الشركة أنه عقب إتمام حقن الغرف والتأكد من الوصلات سيتم رفع جميع المواسير الأنقاض من الشارع وتسويته للمارة بعد عناء عدة سنوات بسبب توقف العمل بهذه الوصلة التي لا تتجاوز الـ200 متر .

في حين شكى حمدي عبدالفتاح، أحد سكان المنطقة، من تراكم الأتربة ومخلفات الحفر بمنطقة العمل، وقال إن الشارع مازال مغلقا رغم أن شارع عبدالله عبدالظاهر بعتبر المنفذ الوحيد لـ5 شوارع جانبية، مناشدا المسؤولين سرعة رفع الأنقاض الناجمة عن أعمال الحفر والردم.

كما طالب عبدالعزير إبراهيم، من سكان المنطقة، مجلس مدينة قوص، بسرعة رفع القمامة المتراكمة من أيام نظرا لغلق الشارع، ما يسبب الروائح الكريهة بالمنطقة.

وأوضح عبدالغني الليثي، رئيس مرفق نظافة قوص، أنه أعطى تعليماته لمرفق النظافة لتوجيه وردية عمل غدا السبت صباحا لرفع كميات القمامة المتراكمة من عدة أيام نظرا لأن سيارات المرفق لم تتمكن من دخول الشارع أثناء عملية الحفر والردم.

 

الوسوم