المقاولون العرب تتسلم موقع إنشاء مزلقان قوص المؤقت

المقاولون العرب تتسلم موقع إنشاء مزلقان قوص المؤقت علي هميمي

قال عبدالحميد الهجان، محافظ قنا، إن شركة المقاولون العرب تسلمت اليوم الأربعاء موقع إنشاء المزلقان المؤقت بمنطقة العتامين بمدينة قوص، على أن يبدأ العمل فيه يوم السبت المقبل، حسب محمد سليم، عضو مجلس النواب عن دائرة قوص وقفط.

وقال علي هميمي، رئيس مدينة قوص، إن شركة المقاولون العرب قد تسلمت صباح اليوم الأربعاء موقع إقامة المزلقان المؤقت الجديد عند الكيلو 638 (700-800) بجوار عمارات بنك الإسكان بمنطقة العتامين قوص ليكون بديلا عن المزلقان الحالي بالكيلو 255-629، للتكدس الشديد الذي تشهده منطقة النوبة بسبب أعمال إنشاءات الكوبري العلوي، على أن يبدأ التنفيذ يوم السبت المقبل.

وأشار هميمي إلى أن المدينة كانت في حاجة لإنشاء هذا المزلقان بعد التوسعات في أعمال إنشاء هذا المزلقان بعد حالة الاختناق المروري التي تشهدها منطقة وسط المدينة، موضحا أن مجلس المديرين بهيئة سكك حديد مصر قد وافق في جلستة رقم 1432 بتاريخ 27 أبريل الماضي على عمل مزلقان مؤقت بمدينة قوص  على حساب الجهة الطالبة لإنشاءه بناء على الطلب المقدم من مجلس المدينة، على أن يتم غلق المزلقان الحالي بوسط المدينة لحين استكمال أعمال الكوبري العلوي.

كما وحه النائب محمد سليم الشكر للواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا، ورئيس مجلس مدينة قوص، لدعمهما خطة إنشاء المزلقان الجديد والذي بات مطلب لكل مواطن بقوص نظرا للزحام الشديد المدينة.

الوسوم