أندية برومانيا تشارك صور مبادرة الهوكي بنقادة وتشكر المصريين  

أثنت صفحات التواصل الاجتماعي على موقع “فيس بوك” والصفحات الرسمية لنوادي رومانية، على استقبال فريق الهوكي بنادي نقادة الرياضي جنوب محافظة قنا، لأندريا دراجان، مدربة الهوكي اارومانية.

وتناقلت صفحات النوادي، الصور والفيديوهات الخاصة بالمبادرة، التي أقيمت بحضور عدد من القيادات الرياضية والأمنية ومواطني المدينة، وشهدت تكريمًا للمدربة تقديرًا لدورها في نقل  الخبرات الرومانية إلي الملاعب المصرية.

وشارك عدد من الصفحات الشخصية الحوار الذي أجرته “قوص النهاردة” مع المدربة حول طبيعة الزيارة وإنطباعها عن مصر ومدينة نقادة.
نشرت صفحة نادي كاهلنبرج وين، صورة أطفال المبادرة، قائلًة ” صورة أطفال الهوكي وكرة القدم بصعيد مصر، الرياضة تربط الشعوب”.
وذكر نادي كلا رومنيا، أن بعد كتابة وسائل الإعلام الرومانية والنمساوية حول عمل النادي، جاء دول الصحافة المصرية، موضحَا أن اللجنة التي استقبلت المدربة قامت بدعوتهم لحضور مختلف المناسبات الرياضية.

ووجهت صفحة النادي، الشكر إلى أصدقائها في مصر.
وقال بوجدان إيوليان، مدرب، إنه لا يمكن أن يصف كيف كان الإستقبال جميلًا، موضحًا أنه أعجب كثيرًا بالمبادرة لدرجة جعلته لا يستطيع الحديث.
وأبدت كلار بوبيسكو، مدربة نادي روهابنا وين، إعجابها بزيارة المدربة الرومانية إلي مصر، حيث قامت بمشاركة الصور والفيديوهات الخاصة بالمبادرة علي صفحتها ب”الفيس بوك”

الوسوم